مرحبا بك يا زائر فى منتديات Co0oL 4 EVER

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولشات Co0oL 4 EVER

شاطر | 
 

 تغريم الاتفاق 20ألف ريال وإيقاف النجعي 3مباريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الصمت
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب جامعي
علم الدولة : :
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: تغريم الاتفاق 20ألف ريال وإيقاف النجعي 3مباريات   الإثنين أكتوبر 06, 2008 12:50 pm

تغريم الاتفاق 20ألف ريال وإيقاف النجعي 3مباريات

النصر يواجه الاتحاد بدون جماهير واللجنة الفنية تهدد المسيئين بعقوبات رادعة


خروج جماهيري عن الروح الرياضية في لقاء النصر والاتفاق


كتب - خالد الدماك:
أصدرت اللجنة الفنية وشؤون المدربين بالأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قراراتها بناءً على ماورد بتقارير حكام مباراة نادي الاتفاق مع نادي النصر ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين السعودي لفرق الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1429ه والتي أقيمت يوم السبت 1429/10/4ه الموافق 2008/10/4م على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وما صاحبها من أحداث تضمنت قيام جماهير نادي النصر برمي عبوات المياه وعلب العصير والألعاب النارية على ارض الملعب وعلى جماهير نادي الاتفاق وقيام جماهير نادي الاتفاق بمبادلة التراشق بالقوارير والألعاب النارية مع جماهير نادي النصر وعليه فقد تقرر استناداً للائحة المسابقات والبطولات والعقوبات:
لعب أول مباراة رسمية لنادي النصر تقام على ملعبه بدون جمهور اعتباراً من تاريخه مع تكفل النادي بدفع كافة المصروفات والالتزامات المالية المترتبة عليها حسب ماورد في لائحة المسابقات والبطولات والعقوبات.

و توجيه لفت نظر لنادي الاتفاق مع غرامه ماليه قدرها (20.000) عشرون ألف ريال حسب ماورد في لائحة المسابقات والبطولات والعقوبات. وإيقاف اللاعب حسين عبدالله النجعي من نادي الاتفاق مباراتين رسميتين اعتباراً 1429/10/5ه الموافق 2008/10/5م مع غرامة ماليه قدرها (2.000) ألفا ريال لقيامة بالتلفظ على حكم المباراة حسب ماورد في لائحة المسابقات والبطولات والعقوبات.

وتوجيه خطاب لرئيس مجلس إدارة الناديين للتأكيد على أعضاء مجالس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية عند الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المختلفة المسموعة أو المقروءة أو المرئية من شأنها المساس بالأشخاص (الطبيعيين أو القانونيين) تفادياً لتطبيق عقوبات اشد مستقبلا من إيقافات وغرامات مالية.

وطلبت اللجنة الفنية من كافة إدارات الأندية توعية وحث الجماهير على التحلي بالأخلاق الرياضية وضبط النفس قبل أو بعد أو أثناء إقامة المباريات عن طريق وسائل الإعلام والمواقع الخاصة بالأندية على الانترنت وغيرها من وسائل التواصل المختلفة بين الجماهير والأندية.

الجدير بالذكر ان اللجنة الفنية عقدت طوال الامس العديد من الاجتماعات برئاسة ابراهيم الربدي لمتابعة اكثر من قضية إلى جانب احداث لقاء الاتفاق والنصر كما انها كانت تواصل اعمالها طوال العيد.

المصدر .. جريده الرياض
http://www.alriyadh.com/2008/10/06/article378865.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تغريم الاتفاق 20ألف ريال وإيقاف النجعي 3مباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Co0oL 4 EVER :: قسم شباب كووول :: المنتدى الرياضي - Sports-
انتقل الى: